زيت الأرغان المغربي

زيت الأرغان التجميلي المغربي (125مل)

49 ر.س

فوائد وإستخدامات زيت الأرغان التجميلي المغربي

 

يعرف "زيت الأرغان المغربي" منذ القدم, حيث إستخدمته النساء المغربيات في العناية بشعرهن وبشرتهن، ويطلق علي زيت الأرغان إسم "السائل الذهبي" ويستخلص الزيت من نواة ثمرة شجرة الأرغان، ويتميز الزيت بالعديد من الفوائد الجمالية حيث يحتوي علي العديد من الفيتامينات المفيدة جدا للصحة مثل فيتامين A وفيتامين E.

ويتميز "زيت الأرغان المغربي" بمعالجته للإلتهابات والطفح الجلدي، بالإضافة إلي فوائدة للشعر والجلد، حيث يتميز بالأحماض الدهنية مثل حمض اللينوليك وأحماض أوميغا 6 كما يعتبر زيت الأرغان من الزيوت الطبيعية المضادة للأكسدة.



فوائد زيت الأرغان المغربي للصحة


يعد زيت الأرغان المغربي من الزيوت غير المشبعة، والتي تعتبر مفيدة جدا للقلب, وتتشابه فوائد زيت الأرغان المغربي مع فوائد زيت الزيتون الطبيعي ومنها:

1-   يعمل زيت الأرغان المغربي علي خفض نسبة الكوليسترول في الدم, ويعزز الدورة الدموية في جسم الإنسان، ويساهم في تقوية مناعة الجسم بشكل عام.

2-   يساعد زيت الأرغان المغربي علي تحسين عملية الهضم ويعالج عسر الهضم بشكل فعال, حيث ينشط إفراز إنزيم (البيبسين) الموجود في عصارة المعدة والذي يسهل عملية الهضم.

3-   يقاوم زيت الأرغان إلتهابات الجسم ويسرع من عملية علي إلتئام الجروح, بسبب إحتوائه علي مضادات الأكسدة مع مركبات الفلافانويد.


فوائد زيت الأرغان المغربي للجمال والبشرة


يدخل زيت الأرجان في الصناعات التجميلية, وله دور بارز في الحفاظ علي البشرة والشعر, ومن أهم الفوائد الجمالية لزيت الأرغان:

1-   يعمل علي مكافحة علامات الشيخوخة المبكرة والتقدم المبكر في السن, حيث يساهم بشكل كبير في إبطاء شيخوخة الجلد, كما أنه يزيد من رطوبة الجلد وحيويته عند وشعه بشكل مباشر علي الجلد، بالإضافة إلي دوره في الحد من إلتهاب الجلد.

2-   يتميز زيت الأرغان المغربي بقدرته علي تحسين مرونة وملمس الجلد، حيث يتم إستخدام الزيت كنوع من العلاج الموضعي لتقليل علامات تمدد الجلد.

3-   من أهم فوائد زيت الأرغان المغربي قدرته علي مكافحة حب الشباب, بسبب إحتوائه علي مضادات الأكسدة ومضادات الإلتهابات, وبالتالي فإنه يقلل من تهيج الجلد والإحمرار الناتج عن حب الشباب.


فوائد زيت الأرغان المغربي للشعر



من الأدوار البارزة لزيت الأرغان تحسين جودة الشعر بشكل كبير، حيث يمنع تلف الشعر ويحافظ علي صبغة الشعر الطبيعية لأطول فترة ممكنة, ويرجع ذلك إلي العناصر والفيتامينات الموجودة في الزيت, ويساهم زيت الأرغان في تنعيم وتقوية الشعر من خلال تدليك الشعر وتركه لمدة ساعة تقريبا, ويستخدم هذا العلاج أسبوعيا.


نبذة عن متجر شمول

 

متجر شمول هو وجهتك الموثوقة لمنتجات العناية والصحة والجمال، نتميز بتوفير منتجات طبيعية 100% ومنتجات نادرة وأصلية، تستطيع الحصول على أفضل المنتجات الطبيعية بأفضل سعر علي الإطلاق في المملكة العربية السعودية.

> ندعم أجود شركات الشحن والدفع عند الإستلام <

> سياسة استبدال واسترجاع مرنة تهدف لرضاك <


متخصصون في:

 كحل الأثمد ومستلزماته

الزيوت الطبيعية

الأعشاب الطبيعية

مستحضرات التجميل

الإكسسوارات ومستلزمات العناية

الماركات التجارية

 

يشرفنا إنضمامك إلي عائلة شمول علي وسائل التواصل الإجتماعي

Facebook - Snapchat - Twitter - Instagram - Youtube

  • 49 ر.س
سلطان للمالكي منذ شهر قام بالشراء وتم تقييمه
خفف من نفشه الشعر
متجر شمول منذ شهر
نشكر لكم تقييمكم وأسعدنا رضاكم عن المنتج

منتجات ربما تعجبك