شربة السنا مكي العطار

عشبة السنامكي

9 ر.س

تسوق منتج شربة السنا مكي العطار


تضيف الأعشاب الطبيعية الطعم واللون والرائحة إلى الطعام، بالإضافة إلى أنها تمتلك فوائد صحية عديدة للجسم؛ تمّ الكشف عنها في الطب البديل منذ قديم الزمان، وتحاول الأبحاث الحديثة تأكيد ذلك؛ بغية الاستفادة منها على نحو أكبر. و من الاعشاب المفيدة نجد السنا مكي

.

فوائد السنامكي الطبية

هناك عدة فوائد طبية ل شربة السنا مكي، تعرف عليها في ما يأتي:


1. تعالج الإمساك

تسبب مركبات الجليكوسيدات الموجودة في أوراق عشبة السنامكي في حدوث تقلصات تؤدي إلى زيادة حركة الأمعاء، وبالتالي فهي تساهم في التخلص من فضلات الطعام خلال فترة قصيرة تمتد من 6 إلى 12 ساعة فقط من تناول الوجبة الغذائية.

كما أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية قد صادقت على اعتبار نبات السنامكي دواء ملين لا يحتاج لوصفة طبية لعلاج حالات الإمساك.


2. تطهر القولون

تستخدم أوراق عشبة السنامكي في الطب الصيني التقليدي لإزالة الحرارة المتراكمة في الأمعاء الغليظة، مما يساعدها في التخلص من المواد الغذائية الراكدة في المعدة.

من جهة أخرى فهي تستخدم كمطهر طبيعي قبل إجراء عملية تنظير أو جراحة القولون.


3. تعالج البواسير

إن أحد فوائد السنامكي أنها تساهم في علاج تمزقات الشرج والبواسير، لأنها تساعد على تقليل التورم وتسهل من عملية التبرز في الحالات المرضية، مثل: الشق الشرجي.

يعود ذلك إلى أن المركبات الفريدة الموجودة في عشبة السنامكي تؤدي إلى فصل الأجزاء غير السكرية في القولون، مما يزيد من الحركات التمعجية في الجهاز المعوي، الأمر الذي يسرع من مرور البراز خارج الأمعاء.


4. تعالج عسر الهضم

عشبة السنامكي فعالة جدًا في التخفيف من الأعراض المصاحبة لعسر الهضم، مثل: حرقة المعدة، والغثيان، والتجشؤ المستمر، وعندما تضاف مع الأعشاب العطرية تقلل من تراكم الغازات المزعجة في المعدة وبالتالي التقليل من الانتفاخ.


5. تخفف الوزن

أحد فوائد عشبة السنامكي انها تخفف الوزن، وذلك ناتج من عمل العشبة كملين قوي يساعد في القضاء على الأطعمة غير المهضومة في الأمعاء الغليظة، مما يعمل على زيادة فعالية عملية التمثيل الغذائي مما يؤدي بدوره إلى فقدان الوزن.


6. تساهم في تقليل نمو البكتيريا

الزيوت العطرية المستخلصة من هذه العشبة ​​تمتلك خصائص مضادة للبكتيريا، مما يمنع تكاثر البكتيريا خاصةً عند الإصابة بالالتهابات.

كما أن مضغ أوراق السنامكي يمكن أن يعالج التهابات الفم والتهاب اللثة.


كيف استخدم شربة السنامكي:

يستغرق عمل السنا مكي ما يُقارب 8 ساعات، ومن الأفضل تناولها في وقت النوم حتى تعمل طوال الليل، ويجب عدم تناولها لأكثر من أسبوع، إذ إنَّ الاستخدام طويل الأمد لها يمكن أن يوقف عمل الأمعاء، وقد يتحول لون البول إلى اللون الأحمر البني نتيجة تناول شربة السنا مكي، ولكنَّه يُعد غير ضار، ويعود البول إلى لونه الطبيعي بعد التوقف عن تناول هذه العشبة، ومن المهم شُرب كميات كبيرة من السوائل أو من محلول الكهارل عند تناولها، ممّا يساعد على تقليل فقدان الكثير من السوائل، وخاصةً في حال الإصابة الإسهال.


متجر شمول السعودية وجهتك الأولى و الموثوقة لمنتجات الصحة و العناية و الجمال نحن نتميز بتوفير منتجات طبيعية 100% نادرة و اصلية و كحل الاثمد مع الزيوت و الاعشاب الطبيعية الصحية من اختصاصنا  


للتسوق من متجر شمول :

زيوت طبيعية 

أعشاب طبيعية 

منتجات الجمال و العناية بالبشرة 


 للمزيد من المعلومات :

سياسة الاستبدال او الاسترجاع 

الشحن و التوصيل


المراجع :

Webteb

Mawdoo3


كلمات مفتاحية :

عشبة السنامكي-شربة السنا مكي-السنا مكي

تم شراءه 16 مرة وتم تقييمه
  • 9 ر.س
زائر منذ أسبوع
شربةالسنا مكي
زائر منذ أسبوع
موجود بالدمام
زائر منذ أسبوعين
انا في مكه وابغى اطلب
متجر شمول منذ أسبوعين
بإمكانك إضافة المنتج للسلة وإتمام الطلب
رزان بافقيه منذ شهر قام بالشراء وتم تقييمه
زائر منذ شهر
متواجد في المدينة المنوره ؟ ومتى استلم المنتج
متجر شمول منذ شهر
يوجد شحن للمدينة المنورة بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل الشحن من الرابط التالي: https://shmoool.net/1802824463

منتجات قد تعجبك